سياسة التطبيق عميل

عقد مع العميل

سياسة التطبيق

1.     يعتبر آمر وسيطًا فقط بين العميل وبين مقدمي الخدمات ويقتصر دوره على الربط بينهم.

٢.     يقوم آمر بإنجاز الخدمات الإلكترونية وخدمات المحاماة والتعقيب الخاصة بالعميل والمتفق عليها عبر آمر، وله الحق في تفويض من يقوم بها من مقدمي خدمات أو مكاتب محاماة أو معقبين أو مكاتب الخدمات.

٣.     تعد الموافقة على هذا العقد من قبل العميل تفويض منه لآمر لإنجاز الخدمة المحددة من قبل العميل، وكذلك تفويض منه لآمر لتسليم واستلام المستندات الخاصة به من مقدم الخدمة أو مكتب المحاماة أو مكتب الخدمات أو المعقب الذي قام بإنجاز الخدمة.

٤.     العميل على علم بأن بيانات حسابه على أي موقع هي مسؤوليته وحده في حال انتشارها، ويجب أن يتأكد بأن رسالة التحقق التي ترسل على رقم جواله للدخول الى حسابه هي من نفس جهة طلب الخدمة.

٥.     على العميل تزويد آمر أو مقدم الخدمة بصور من جميع المستندات والأوراق المطلوبة لإتمام الخدمة عن طريق المحادثة المباشرة داخل آمر.

٦.     يتحمل العميل مسؤولية صحة المعلومات ونظامية جميع المستندات التي يرفعها لآمر.

٧.     لا يبدأ آمر أو مقدم الخدمة بإنجاز الخدمة إلا بعد إتمام عملية الدفع والتي ستبقى رصيد معلق في حساب العميل حتى يتم انجاز الخدمة.

٨. لا يبدأ آمر أو مقدم الخدمة بإنجاز الخدمة إلا بعد اكتمال رفع جميع المستندات.

٩.   في حال عدم إتمام الخدمة المقدمة للعميل وبعد إبلاغ آمر بذلك، فإن آمر يلتزم باسترداد المبلغ كاملاً للعميل.

١٠.  على العميل أن يوافق على المدة المحددة لإنهاء الخدمة من قبل مكاتب المحاماة ومكاتب الخدمات والمعقبين والتي يحددها مقدم الخدمة داخل المحادثة عبر آمر ولا يحق له المطالبة بأي أمر قبل انتهاء تلك المدة، ويحق له المطالبة بالمبالغ المدفوعة بعد انتهاء المدة المحددة وذلك خلال (١٥يوم) من انتهاء تلك المدة.

١١.   على العميل تزويد مقدم الخدمة باسم المستخدم وكلمة المرور للمواقع التي تتطلب ذلك، وعليه مباشرة تغيير كلمة المرور فور الانتهاء من إنجاز الخدمة، ولا يتحمل آمر أي مسؤولية في حال عدم تغيير العميل لكلمة المرور. 

١٢.   يجب على العميل الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في وصف متطلبات الخدمة لدى الجهة المعنية.

١٣.   يقر العميل بأنه مؤهل نظاما وشرعًا لاستحقاق الخدمة التي يرغب إنجازها من قبل آمر.

١٤.   لا يحق للعميل إعطاء رقم جواله أو بريده الإلكتروني لأي مقدم خدمة لغرض التواصل خارج آمر، ويكون التواصل مع أي مقدم خدمة عن طريق المحادثة عبر آمر.

١٥.   على العميل الاطلاع على الاسئلة الشائعة لمعرفة آلية العمل، أو التواصل مع قسم المساعدة والدعم.

١٦.   على العميل عمل وكالة إلكترونية لمكاتب المحاماة ومكاتب الخدمات والمعقب عندما يتطلب الأمر ذلك.

١٧.   يتعهد آمر بالحفاظ على المعلومات السرية للعميل وكذلك المستندات الخاصة به وألا يستخدمها في أي مجال إلا في عرضها للجهات المختصة التي يتطلب الأمر تزويدها بتلك المعلومات.

١٨.   يلتزم آمر في التفاعل مع الاستفسارات الواردة إليه من العميل من خلال صفحة اتصل بنا.

١٩.   على العميل أن يدرك أن بعض المواقع الإلكترونية الحكومية أو الأهلية أو التجارية تستغرق وقتاً للرد أو لتنفيذ الخدمة، وإن آمر غير مسؤول عن هذا التأخير.